رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشحات: نيتنا فى الأهلى سالكة ومحدش بيشيل من حد.. وأفشة ربنا بيكرمه فى الأوقات الحاسمة

هدف أفشة في بيراميدز
هدف أفشة في بيراميدز

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن علاقته بلاعبي الفريق، وما يدور داخل غرفة خلع الملابس، ودور محمد الشناوي في لم الشمل.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: نيتنا في الأهلي سالكة ومحدش بيشيل من حد، مشيرا إلي أن محمد الشناوي، حارس المرمي وقائد الفريق، كان بيترك اللاعبين تهزر، لكن كان بيقول أهم حاجة الدنيا متفكش مننا.

وتابع: محمد الشناوي أخي الأكبر وبحبه جدا، ومحمد مجدي أفشة بيتدرب بشكل جيد جدا، علشان كدا ربنا بيكرمه في الأوقات الحاسمة.

وأكمل: سامي قمصان، المدرب العام، محبوب من لاعبي الأهلي ولقبه الفنان، أما خالد بيبو، مدير الكرة، فدوره كبير جدا في تذليل العقبات داخل الفريق.

واختتم: أهدي الدوري رقم 44 لنادي الأهلي إلي روح النائب الوزير الراحل العامري فاروق، وأحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الذي وافته المنية.

حسين الشحات

وتوج حسين الشحات رفقة نادي الأهلي هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز رقم 44، ولعب الشحات مع المارد الأحمر علي صعيد الدوري الممتاز 25 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وساهم في 10 أهداف.

الأهلى وزد

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره زد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفى اللقاء محمود عبدالمنعم كهربا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني أحمد عبدالقادر، في الدقيقة 63، وأحرز هدف زد اللاعب مصطفي ميسي 87، من خطأ من الحارس مصطفي مخلوف، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 84 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من