رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"موقفه صعب".. محامٍ بالنقض يوضح الحكم المتوقع فى قضية أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

علق محمد رشوان، المحامي بالنقض، علي القضية الخاصة بأحمد فتوح، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، بعد تسببه في وفاة أحد الأشخاص في حادث سيارة منذ أيام.

وقال محمد رشوان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، خلال التحقيق نفي علي المواقع أن فتوح لم يحدد له 4 أيام علي ذمة التحقيق، هذا في غير مصلحة اللاعب، أنا أتفهم أنه يحاول لم الأمور إعلاميا، وهذا صدر عن دون قصد.

وتابع: أوجه نصيحة لنادي الزمالك، أين تقديم واجب العزاء علي الصفحة الرسمية؟، الرجل الذي توفي له حق، وفتوح لاعب منتخب مصر.

وأكمل: إذا اكتملت القضية من الناحية الفنية، بعد صدور تقرير الطب الشرعي والشهود، وهم 4 مصابين كانوا علي الطريق، لأن سيارة فتوح حاول إيقافها لمسافة 400 متر، لذلك اصطدم بآخرين.

وأشار إلي إن التحريات وصلت وسيتم تفريغ الكاميرات، وسيقوم مهندس من المرور بفحص السيارة ويقدم تقريرا شاملا، وإذا اكتمل كل هذا وارد جدا أن يتم تحديد جلسة محاكمة عاجلة بتعليمات من النائب العام.

وأوضح أنه عندما تنتقل القضية للمحكمة، من الممكن أن تؤجل القضية أو يتم الحكم عليه مع الشغل والنفاذ، لكن مع إيقاف التنفيذ، أو بالكفالة وحكم إيقاف التنفيذ أو البراءة.

وبسؤاله هل التصالح مع أهل الشخص المتوفي يمثل فارقا في القضية؟، أوضح: بالتأكيد يفرق كثيرا جدا، ممكن أحمد فتوح يخرج علي ذمة القضية، وأنا أعرف أن هناك محاولات من فريق الدفاع مع أسرة الفقيد.

واختتم: أتمني أن يتم الأمر، بالتأكيد لو هذا حدث سيفرق مع فتوح جدا لأن موقفه صعب.

حبس أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحي إلي حادث سير مروع علي طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي أن فتوح كان يقود السيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، ما أدي إلي اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة.

وأسفر الحادث عن وفاة رجل الشرطة علي الفور، فيما تم نقل اللاعبين إلي قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والتحفظ علي السيارة.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أن النيابة أمرت بحبس أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 4 أيام علي ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة علي طريق الساحل ما أدي إلي وفاته.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من