رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: كهربا أفضل من وسام أبوعلى.. وعودة بن شرقى قرار خاطئ

كهربا
كهربا

أكد بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، يجب تقييمه حاليا وقبل بداية الموسم المقبل، في ظل ما يحدث من نتائج غريبة وأداء سيئ، وعدم وجود أي بصمة فنية علي الفريق.

وقال بشير التابعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأفضل لنادي الزمالك البحث عن مدرب قوي صاحب اسم وسمعة جيدة وسبق له تحقيق نتائج جيدة من أجل بناء الفريق بشكل قوي حتي الآن الزمالك لم يضم أي لاعب رغم احتياجه للاعبين، بينما الأهلي يبحث عن تدعيم قوي.

وتابع: الزمالك في حاجة لضم صفقات قوية، بل أن هناك البعض كان يريد رحيل زيزو لجلب الأموال، وأنا ضد عودة أشرف بن شرقي لأنه سبق ورحل لأسباب مالية، ويعلم كيف تدار الأمور في النادي، وعودته الآن قرار خاطئ.

وأكمل: كهربا لو رحل عن الأهلي لن يكون لأسباب فنية، وحزنه في المباراة السابقة كان بسبب عدم تخيله الرحيل عن الفريق، لكنه دخل في عدة أزمات منها الاعتذار عن السفر لغانا بسبب زفاف شقيقته.

وواصل: كهربا لاعب كبير وقادر علي اللعب أساسيا حتي لو علي حساب وسام أبوعلي، مؤكدا أن كهربا لو في حالته يلعب علي وسام أبوعلي وعشرة زيه.

وأشار إلي أنه إذا كان الاثنان في قمة مستواهم كهربا سيكون أفضل من وسام أبوعلي بفارق كبير.

وأوضح أن هناك لاعبين قليلين في الدوري المصري تألقوا مثل وسام أبوعلي، ولا أعترف بفيستون مايلي أو أي لاعب من بيراميدز، مؤكدا أن زيزو في مكان لوحده وأسهم في بطولات للزمالك.

واختتم: هناك لاعبون سيرحلون عن الأهلي مثل كهربا وعبدالقادر، ومن الممكن أن يلعبا بشكل أساسي في الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من