رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه مودرن سبورت فى ختام مباريات دورى نايل

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مباراته الأخيرة أمام نظيره مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الذي توج بلقبه للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي.

ويحصل لاعبو المارد الأحمر على راحة سلبية عقب مباراة مودرن سبورت بعدما اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر لمنح لاعبيه قسطا من الراحة وتعد المباراة الثالثة التى يقودها سامى قمصان، المدرب العام، بعد سفر مارسيل كولر إلى بلاده لقضاء إجازة عقب التتويج باللقب بعد الفوز علي  سموحة.

ويتصدر الفريق قمة الدوري برصيد 85 نقطة حقق خلالها الفوز في 27 مباراة وتعادل في 4 أخرى بينما خسر في مواجهتين فيما يتواجد فريق موردن سبورت في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة حقق خلالها الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 أخرى وخسر في 8 مواجهات.

وعقد سامي قمصان، القائم باعمال المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة مودرن سبورت في ختام مباريات الموسم أكد علي ضرورة مسك الختام واللعب بنفس الروح والحماس في مباراتي إنبي وزد والحفاظ علي النتائج الإيجابية.

وأكد قمصان علي صعوبة المواجهة خاصة أن فريق مودرن سبورت يقوده مدرب مخضرم ولديه مجموعة من اللاعبين ترغب في ختام الموسم بتحقيق انتصار علي حساب البطل.

وشدد المدرب العام علي عدم الاستهتار وضرورة إيجاد دوافع  قبل اللقاء رغم أنه علي الورق تحصيل حاصل لكن نتيجة اللقاء لن يتم نسيانها في تاريخ مواجهات الفريقين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من