رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم مبارياته فى الدورى بمواجهة قوية أمام بلدية المحلة

الزمالك
الزمالك

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مشواره في بطولة دوري نايل موسم 2023 – 2024 بمواجهة بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للمسابقة.

المباراة تحصيل حاصل بعدما ضمن الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إنهاء الدوري في المركز الثالث الذي يحتله حاليا برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المصري وحتى لو خسر الزمالك أمام بلدية المحلة وفاز المصري على الاتحاد السكندري غدا "الأحد" سيتساوي الفريقان في رصيد النقاط ويحتل الزمالك المركز الثالث بفارق الأهداف وفي نفس الوقت المباراة لا تعني شيئا لبلدية المحلة بعد هبوطه لدوري المحترفين عقب هزيمته في الجولة الماضية أمام الجونة.

حسم المركز الثالث قد يدفع جوزيه جوميز للدفع بفريق كامل من الناشئين الذين تتجه النية للاعتماد عليهم في مباريات بطولة كأس مصر لإصراره على منح اللاعبين الأساسيين راحة سلبية رغم عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية قبل منتصف سبتمبر المقبل في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب ما يؤكد أن المنافسة على الفوز ببطولة كأس مصر خارج حسابات مسئولي القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يسافر جوزيه جوميز عقب المباراة إلى البرتغال لقضاء إجازته مع أسرته على أن يتولي مساعده الكاميروني قيادة الفريق أمام طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل وبعد هبوط بلدية المحلة لدوري المحترفين سيقوم الجهاز الفني بقيادة محمد مكي بالدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يحصوا على فرصة حقيقية في المباريات الأخيرة للوقوف على قائمة الفريق للموسم المقبل.

وتتجه النية لدي مسئولي بلدية المحلة للأبقاء على محمد مكي لقيادة الفريق في دوري المحترفين الموسم المقبل بعد نجاحه في قيادة حرس الحدود للصعود لدوري الأضواء والشهرة والمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق أمام الإسماعيلي والجونة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من