رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو ووالده..جلسة خاصة مع مجلس الزمالك لتحديد موقفه من البقاء فى القلعة البيضاء

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك

وصل أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ووالده إلى مقر القلعة البيضاء من أجل عقد جلسة مع حسين لبيب، رئيس النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن زيزو تواجد مع والده في مقر القلعة البيضاء لحسم موقفه النهائي من البقاء في نادي الزمالك، ورغبة زيزو الأولي الاستمرار داخل صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك أحمد سيد زيزو عرضين في الدورين السعودي والقطري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية الأحد عقب خوض مباراة بلدية المحلة التي أقيمت في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الإثنين على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

حيث خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء في مباراة بلدية المحلة التي أقيمت في مسابقة الدوري تدريبات بدنية خاصة باستاد السلام عقب انتهاء اللقاء.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني.

وتعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة لفوز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

 

الزمالك يكشف موقف حازم أسامة من الأشعة والفحوصات 

 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها حازم أسامة، لاعب الفريق، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة التي أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد أسامة إن اللاعب خضع لأشعة مقطعية على موضع الإصابة، وتم التأكد من عدم وجود أي كسور بالوجه.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الأشعة أثبتت إصابة حازم أسامة بجرح "متهتك" أعلى الحاجب، نتيجة الالتحام الذي تعرض له خلال لقاء بلدية المحلة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة أنه تم حجز اللاعب بأحد المستشفيات، ويحتاج لتدخل جراحي لعلاج الجرح "المتهتك"، وسيتم إجراء العملية الجراحية لحازم أسامة خلال الساعات القليلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من