رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف آخر مستجدات تفاوض الأهلى مع التونسى محمد على بن رمضان

محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان

كشف الإعلامي أمير هشام عن آخر مستجدات مفاوضات نادي الأهلى مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرنكفاروسي المجري.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرنكفاروسي المجري، إلي نادي الأهلي لا تزال قائمة حتي هذه اللحظة.

وتابع: هناك جلسة تفاوضية جديدة غدا الإثنين بين الناديين، من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة.

وأشار إلي أن آخر عروض الأهلي كان مليونا و500 ألف دولار، وحال رفع العرض المادي سيكون 2 مليون دولار في جلسة الغد، موضحا أنه قد تشهد الجلسة انفراجة في التفاوض.

وأوضح أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنهي الاتفاق بشكل كامل مع التونسي محمد بن رمضان، حال حسم صفقته.

واختتم: الأهلي أتم الاتفاق مع بن رمضان بالحصول علي مليون دولار سنويا، والاتفاق مع اللاعب منته.

الأهلى

يذكر أن الأهلي توج بمسابقة الدوري العام، ووصل رصيده إلي النقطة 85 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

يحيى عطية الله

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد القلعة الحمراء مع يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع علي عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

ونجح مسئولو الأهلي في الاتفاق مع النادي الروسي علي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

ويعد يحيي عطية الله أحد مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بعد إصابة علي معلول، وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتي نوفمبر المقبل، ونجح الأهلى في إتمام التعاقد مع اللاعب.

يوسف أيمن

أعلن نادي الأهلي التعاقد رسميا مع يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم دفاع الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأوضح الأهلي أن مدة تعاقده مع يوسف أيمن لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وسوف ينضم اللاعب إلي تدريبات الفريق لكرة القدم، وفقا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من