رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من خالد الجوادى بعد استقالته: علاقتى بنادى الأهلى أبدية ولم تنته

خالد الجوادى
خالد الجوادى

تحدث خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، المدير الفنني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، عقب الاستقالة التي تقدم بها، مشيرا إلي أن هذه الفترة كانت كحلم بالنسبة له.

وكتب خالد الجوادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: كل رحلة لا بد أن يكون لها نهاية، لكن الحمد لله رزقني رحلة رائعة ونهاية لم أكن أحلم بها، الحمد لله.

وتابع: حلم كل مشجع درجة تالتة أن ينتقل من المدرج إلي مقعد العمل في النادي العظيم، ويتحول الحلم إلي حقيقة ويا لها من حقيقة ويا له من حلم.

وأكمل: سنتان كانت كحلم جميل أشهد الله أنني لم أدخر جهدا وكنت أفني نفسي في العمل من أجل النادي الذي أحببته وعشقته منذ الطفولة وذلك بكل حب وعن طيب خاطر.

وواصل: يعلم الله أنني أخلصت واجتهدت حتي آخر لحظة بكل جهد وسعي وسخرت كل ما لدي للنادي، وليس لمصلحة شخصية ولم أتحدث عن نفسي مرة لم أنشر سيرتي الذاتية مرة لم أتباهي بقدراتي ومؤهلاتي مرة، لم أسع لمنصب أو شهرة والله علي ما أقول شهيد.

وأضاف: أشكر الجميع ومجلس إدارة النادي الذي أحال حلمي إلي حقيقة ودعمي طوال السنتين، وأشكر كل الجهاز الإداري في النادي وأشكر الجهاز الفني والطبي، أشكركم جميعا كنتم لي عائلة وأخوة طوال الرحلة.

واستطرد: أشكركم وأخص رجالا في الظل لا يعلم عنهم أحد هم أخلص وأنقي الناس التي قابلتها في حياتي، العمال البسطاء الذين يحملون الفريق علي أكتافهم عم سالم وعم طارق ومصطفي ومحمود لبيب وأسامة وإسلام وعمي مكي وهادي وهريدي، مشاعرهم النبيلة الصادقة لن أنساها.

وأردف: جمهور نادي الأهلي لن أوفيكم حقكم كنتم دوما في ظهري أشعر بحبكم ودعمكم كوني واحدا منكم، وكنتم نصب عيني طول الوقت ألا أخذلكم أبدا.

واستكمل: نهاية الرحلة لم أكن أحلم بها 9 بطولات وبرونزية عالم، لحظات انتصار وفرحة لا تنتهي ولا توصف أرقام قياسية غير مسبوقة.

وأكد: كان خير ختام أن يهتف جمهور برج العرب لي في لحظة اعتبرتها أعظم تقدير وأروع وداع، كانت مفاجأة لي لم أكن أحلم بها، لحظة هي الأعظم في حياتي لن توفي الكلمات حقكم.

واستكمل: علاقتي بنادي الأهلي أبدية لم تنته بالتأكيد، فاليوم أعود إلي المدرج مشجعا وداعما وفرحا بانتصارات نادينا الحبيب إن شاء الله.

واستمر: شكر خاص لكل من خاض في ذمتي ونشر الأكاذيب والأباطيل المقززة علي طوال الأسابيع الماضية، أشكرهم لأنهم أظهروا لي وجوههم الحقيقية وأشكرهم أنهم هادوني بكل حسانات الحمد لله.

أفاد: في النهاية كل الشكر لكل من دعمني سواء بكلمة أو رسالة أو تعليق أو إطراء في الشارع، كل الشكر لكل تعليق وكل مشاعر صادقة، أشكركم وجعله الله في ميزان حسناتكم فقد كنتم مصدر طاقتي طوال الرحلة الجميلة المرهقة.

واختتم: الحمد لله يا الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الحمد لله أكرمتني وراضيتني أكثر مما كنت أحلم وكتبت لي نهاية راقية عظيمة.

قرارات مجلس إدارة الأهلي

اعلن نادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، عن رحيل محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

وكشف الأهلي عن الموافقة علي قبول اعتذار محسن صالح عن منصبه وتوجيه الشكر له علي مجهوداته، رفقة أعضاء لجنة التخطيط.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تعيين مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط خلفا لمحسن صالح وضم محمد رمضان إلي عضوية التخطيط، ويستمر الثنائي زكريا ناصف وحسام غالي، ضمن أعضاء لجنة التخطيط بنادي الأهلي.

ووافق النادي علي الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ووجه له الشكر علي الفترة التي قضاها.

وفي نفس التوقيت قبل الأهلي اعتذار خالد بيبو عن الاستمرار من منصبه كمدير للكرة، وقرر تكليف سامي قمصان، المدرب العام، بأعمال مدير الكرة.

يذكر أن نادي الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من