رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا تكشف رد فعل أنشيلوتى بعد التعادل مع مايوركا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

انتاب الغضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد التعادل في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد مع ريال مايوركا في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" لموسم 2024/ 2025، بهدف لكل منهما.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته، اليوم، أن كارلو أنشيلوتي رأى على أرض الملعب العديد من التصرفات التي لم تعجبه، وأوضح للاعبين بين شوطي المباراة وبعد نهايتها.

ولم يخف أنشيلوتي غضبه عن اللاعبين بسبب فقدان نقطتين في أول الموسم.

وأشارت إلى أنه من المهم حاليًا في ريال مدريد هو صلابة الدفاع وهي نقطة الانطلاق لريال مدريد بشكله الجديد، إذ إنه من غير المجدي أن تجمع أفضل اللاعبين في العالم إن لم يفهموا أن الدفاع في كرة القدم الآن مهم بنفس قدر أهمية الهجوم؛ وهو ما لم يحدث أمام ريال مايوركا، فبدون تضحية وجهد لن يحصل الفريق على شىء، وكان أنشيلوتي واضحًا مع لاعبيه أن فريق كريال مدريد لا يمكن أن يسمح للفريق باختلالات دفاعية قد تقود إلى هجمات مرتدة للخصوم.

وأفادت الصحيفة بأن أنشيلوتي حذر لاعبيه، وكذلك تلقوا تحذيرًا من الإدارة التي لم تخف استياءها لما حدث في المباراة، لأنهم لم يتوقعوا ذلك ويعتبرونه أول إحباط في الموسم، وعلى الرغم من أن الموسم ما زال طويلًا إلا أنه من غير الجيد بالنسبة للإدارة أن يروا فريقهم خلف برشلونة، بالإضافة إلى أن أنشيلوتي يعرف إنه يواجه تحد كبير في قيادة ما يعتبره أفضل فريق في مسيرته التدريبية.

ويلتقي ريال مدريد فريق بلد الوليد يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من