رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مهمة جديدة أمام طلائع الجيش بدور الـ16 من كأس مصر

الزمالك
الزمالك

بفريق مختلط من البدلاء والصاعدين يخوض الزمالك مباراة طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في دور الـ16 في بطولة كأس مصر.

تأهل الزمالك لدور الـ16 بعد فوزه على بروكسي أحد أندية دوري المحترفين بنتيجة 5-2  ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على 12 لاعبا من الفريق الأول وهم محمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبدالمجيد، ثلاثي المنتخب الأوليمبي، الذين حصلوا على راحة بعد مشاركتهم في دورة باريس الأوليمبية ومصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وسيف جعفر وشيكابالا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وسامسون أكينولا وناصر منسي وسيد عبدالله نيمار ومعهم مجموعة اللاعبين الصاعدين الذين دفع بهم الجهاز الفني في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

مجدى وبيكى يقودان الزمالك

ويقود الزمالك كل من أحمد مجدي والكاميروني أندريه بيكي بعد سفر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لقضاء الإجازة في بلاده وحرص مجدي وبيكي على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا، كما حرصا على مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الأخيرة في بطولة الدوري التي انتهت بفوز طلائع الجيش 3-1 وقاما بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الطائع للاعبين وتم التركيز خلال التدريبات على تنفيذ الضغط المبكر على لاعبي طلائع الجيش لحرمانهم من بناء الهجمات بحرية ومحاولة استرجاع الكرة في أسرع وقت مع تنوع أساليب أختراق دفاع طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود الشناوي، في حراسة المرمى، ومحمد شحاتة ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد ومحمد عاطف، في الدفاع، ومحمد أشرف روقا وزياد كمال، محوري ارتكاز في الوسط، وشيكابالا وسيد عبدالله نيمار وسامسون أكينولا وناصر منسي، في الخط الهجومي.

بسيونى يبحث عن الفوز الثانى على الزمالك

في المقابل تأهل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني لدور الـ16 بعد فوزه على بورفؤاد أحد أندية دوري القسم الثاني "ب" بهدف دون رد ويسعى عبدالحميد بسيوني الذي حقق الفوز الأول في مشواره التدريبي على الزمالك في مباراة الدوري لتكرار نفس السيناريو وتحقيق الفوز والتأهل لمواجهة الفائز من مباراة سموحة والإسماعيلي في الدور ربع النهائي.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده أحمد توفيق طلب وعدي عيد ومعهم جلال أحمد حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وهاني خيري مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من