رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جواو كانسيلو على رادار الهلال السعودى

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

يُخطط نادي الهلال السعودي لإبرام صفقة مميزة من الملاعب الأوروبية، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبحث نادي الهلال عن ظهير أيمن، تحسبًا لرحيل سعود عبدالحميد عن صفوف الفريق، في ظل اهتمام ناديي روما الإيطالي وريمس الفرنسي بالحصول على خدماته.

الهلال السعودي يستهدف ضم جواو كانسيلو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي، في الصيف الجاري.

وكان جواو كانسيلو قد انتهت فترة إعارته مع فريق برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الماضي 2023-2024، ليعود مجددًا إلى صفوف مانشستر سيتي.

ورغم أن جواو كانسيلو لم يُقدم الأداء المنشود منه مع برشلونة، ولكن إدارة الهلال السعودي أبدت رغبتها في الحصول على خدماته؛ نظرًا لخبرته في الملاعب.

من جانبها، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة لم يعد يفكر في التعاقد مع جواو كانسيلو، سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي؛ بسبب ارتفاع راتبه، بجانب علاقته المتوترة مع اللاعبين الشباب في الفريق الكتالوني داخل غرفة الملابس.

وشارك جواو كانسيلو في 42 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات بالموسم الماضي 2023-2024، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

بينما تحوم الشكوك حول مصير جواو كانسيلو مع مانشستر سيتي، خاصة بعد خلافه الأخير مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ عام 2022، لينضم إلى صفوف بايرن ميونخ، ثم انتقل إلى برشلونة على سبيل الإعارة.

وبناءً عليه، أصبح جواو كانسيلو غير مرحب به في مانشستر سيتي، في وجود الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير البرتغالي، صاحب الـ30 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في 30 يونيو 2027.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من