رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض سعودى بـ6 ملايين دولار لعاشور.. وأزمة بين كولر والخطيب

امام عاشور
امام عاشور

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تلقى إمام عاشور لاعب الأهلي عرضًا مُغريًا للغاية من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي مقابل 6 ملايين دولار للأهلي أي ما يقرب من 300 مليون جنيه مصري.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تأيم سبورت إف إم على موجات 93.7 “تحدث وكيل لاعبين مصري مع إمام عاشور عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته في الموسم المقبل، وألقى عاشور الكرة في ملعب الأهلي الذي رفض الفكرة من الأساس لأن مارسيل كولر المدير الفني سبق وحسم موقفه من رحيل إمام عاشور، وقال إنه من المستحيل أن يوافق على رحيل إمام حاليًا لأنه أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية".

كولر يثير  أزمة مع الخطيب بسبب "الأجنبي الخامس في الأهلي"

 

كما كشف الليثى عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثار أزمة مُثيرة خلال الأيام الماضية مع محمود الخطيب رئيس النادي بسبب الصفقة الأجنبية المُزمع إبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن كولر كان قد طلب من الخطيب ضم مدافع أجنبي ليكون الأجنبي الخامس بالفريق بعد رضا سليم وبيرسي تاو ويحيى عطية الله وعلي معلول، حيث تقرر ضم اللاعب الأجنبي الذي سيتم ضمّه خلال أيام بدلًا من أحمد القندوسي وبعدما بدأت إدارة الأهلي البحث عن مدافع خارج الدوري المصري وبعدما تفاوضت مع أكثر من مدافع أبزهم المغربي أشرف داري وثنائي إفريقي، فوجئت بـ كولر يطلب ضم مهاجم بدلًا من مدافع الأمر الذي أغضب رئيس النادي ".

الأهلي يستفسر عن الجماهير ولائحة السوبر الإفريقي أمام الزمالك 

 

كما كشف الليثى عن إجراء مسئولي النادي الأهلي اتصالات بنظرائهم في الاتحاد الإفريقي من أجل الاستفسار عن عدة أمور مهمة خاصة ببطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

وأضاف أن مسئولى الأهلى استفسروا عن لائحة البطولات والمكافآت وقائمة الفريق النهائية والحضور الجماهيري في اللقاء المرتقب ".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من