رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستحوذ على قائمة معسكر المنتخب ومحمد عبدالمنعم يثير أزمة لحسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال الأسبوع المقبل قائمة مباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6 و10 من شهر أغسطس المقبل في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، التى تحتضنها المغرب فى النصف الثانى من ديسمبر 2025.

وعلمت «الدستور» أن نادي الأهلي استحوذ على معظم قائمة المنتخب في المعسكر المقبل، بعدما استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب على ضم محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم  ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات.

كما تتجه النيه داخل الجهاز الفني للمنتخب على ضم أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، بالإضافة إلى 8 محترفين هم محمد صلاح ومحمود حسن ترزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف وعمر مرموش ومحمد النني، وأحمد حجازى. 

وسيطرت حالة من القلق داخل الجهاز الفني، خوفًا من عدم لحاق محمد عبدالمنعم بالمعسكر المقبل بعدما أنهى اللاعب إجراءات اتفاقه مع نيس الفرنسي، ويخشى حسام حسن أن يطلب ناديه تأجيل انضمامه لمعسكر المنتخب، حتى يتمكن من خوض فترة إعداد مصغرة خلال فترة توقف الدوريات فى العالم.

ويواجه حسام حسن أزمة كبيرة، بعدما فشل فى إقامة معسكر المنتخب يوم 25 أغسطس الجارى، بسبب رفض الأهلي انضمام لاعبيه في هذا الموعد، بناء على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي الذى فضل حصوله لاعبيه على أكبر فترة من الراحة بعد موسم شاق من المباريات التى خاضها الفريق سواء بطولات محلية أو قارية وعالمية، ورغبة اتحاد الكرة فى الانتهاء من بطولة كأس مصر، ليتثنى للاندية التى تشارك فى بطولتى دورى الابطال والكونفدرالية تسجيل لاعبيها قبل غلق باب القيد الإفريقى بنهاية سوم 31 أغسطس الجارى.

وهناك محاولات من جانب الجهاز الفني للمنتخب، مع نادي الأهلي لإقناعه بانضمام اللاعبين الدوليين يوم 28 أغسطس بدلًا من أول سبتمبر المقبل وهو الموعد الذى حدده الأهلي لانضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن حسام حسن يرغب في إقامة المعسكر فى هذا الشهر قبل موعد الأجندة الدولية المقرر لها من يوم 2 سبتمبر حتى 10 من الشهر نفسه حتى يكون هناك متسع لزيادة تركيز اللاعبين قبل المباراتين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من