رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسيونى يحذر لاعبى طلائع الجيش من لعنة الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

لاعبو طلائع الجيش
لاعبو طلائع الجيش

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي ببطولة كأس مصر (موسم 2023 /2024).

 

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى بكأس مصر (موسم 2023/2024)

يواجه طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي في تمام السادسة مساء غدٍ السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر (موسم 2023 /2024).

 

بسيوني يحذر لاعبي الطلائع من لعنة الزمالك

حذر عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للطلائع، لاعبيه من تأثير لعنة إقصاء الزمالك والثقة الزائدة في مواجهة الغد أمام الإسماعيلي، وهو ما قد يأتي بنتائج عكسية على الفريق.

كما شدد بسيوني على أهمية استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس والعمل على خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي خلال الوقت الأصلي للمباراة وعدم الانتظار للوقت الإضافي أو ضربات الجزاء، محذرهم من أي أخطاء دفاعية قد تكلف الفريق توديع كأس مصر.

 

مشوار طلائع الجيش في كأس مصر 

استهل فريق طلائع الجيش مشواره في نسخة كأس مصر (موسم 2023 /2024) الجارية بالفوز على بورفؤاد بهدف نظيف في دور الـ32 ثم الزمالك في دور الـ16 مؤخرًا، عن طريق الجزاء (5 /3)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

تعادل وفوز

تقابل فريقا طلائع الجيش والإسماعيلي، في مسابقة دوري نايل خلال الموسم المنتهي (2023 /2024) مرتين، استطاع الفريق العسكري التفوق في مواجهة الدور الأول بنتيجة 3 /2، بينما حسم التعادل الإيجابي 1/1 مواجهة الدور الثاني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من