رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يتحدى أتلتيك بلباو فى قمة الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة نارية أمام نظيره أتلتيك بلباو، على ملعب "لويس كومبانيس/ مونتوجويك الأوليمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

برشلونة يخشى مفاجآت أتلتيك بلباو فى قمة الدورى الإسبانى

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعدما سبق وتغلّب على فالنسيا بنتيجة 2-1، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

ويفتقد فريق برشلونة لجهود أنسو فاتي فاتي ورونالد أراوخو وفرينكي دي يونج وجافي؛ بسبب الإصابات المختلفة، كذلك يفتقد خدمات إلكاي جوندوجان الذي رحل عن صفوف الفريق وعاد إلى ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعقد لمدة عام واحد.

في المقابل، سيقاتل فريق أتلتيك بلباو على تحقيق انتصاره الأول وحصد الثلاث نقاط وتخطي عقبة برشلونة، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا لهذا الموسم.

وكان فريق أتلتيك بلباو قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع خيتافي بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وسبق أن التقى الفريقان في الموسم الماضي 2023-2024، ونجح برشلونة في الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي.

 

ميلان يواجه بارما.. وإنتر ميلان يستضيف ليتشى فى الدورى الإيطالى

من ناحية أخرى، يحل فريق ميلان ضيفًا على بارما، على ملعب "اينيو تارديني"، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الجديد.

بينما يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره ليتشي، على ملعب "سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)"، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من