رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد العودة لقائمة الفراعنة.. الننى يبدأ مرحلة جديدة لاستعادة عرشه

الننى
الننى

جاء قرار حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بإعادة محمد الننى لقائمة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، استعدادا لمباراتى كاب فيردى وبتسوانا، بمثابة عودة الأمل لدى اللاعب من أجل استعادة عرشه والتألق من جديد، فى رحلة احتراف جديدة، لكن هذه المرة خارج أوروبا، وتحديدا فى الدورى الإماراتى.

ويعود الفضل فى عودة محمد الننى لقائمة الفراعنة من جديد، للبرازيلى روجيرو ميكالى الذى منح اللاعب فرصة ذهبية بانضمامه للمنتخب الأوليمبى خلال دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة، ومنحه شارة قيادة المنتخب الأوليمبية خلال هذه الدورة، وذلك بعد فترة استبعاد للننى من قائمة الفراعنة منذ تولى حسام حسن مسئولية قيادة المنتخب الوطنى.

ويستهل الننى مشواره فى رحلته الجديدة بصحبة نادى الجزيرة الإماراتى، فى مسابقة الدوري الإماراتي بالموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة نظيره بنى ياس.

وتقام مباراة الجزيرة فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإماراتي أمام بني ياس في الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير.

ويخوض الجزيرة مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما افتتح موسمه بالفوز على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

وتوج النني بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح، حيث منحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، وكتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من