رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يجهز لائحة جديدة قبل الموسم الجديد وكولر يفاضل بين 5 استشاريين لخلافة أبوالوفا

قمصان
قمصان

بدأ سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة بنادي الأهلي، تجهيز لائحة جديدة لفريق الكرة للعمل بها بداية من الموسم القادم  من خلال المشاورات عبر الزووم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني المتواجد في مسقط رأسه بعد حصوله على راحة عقب التتويج بالدوري لمناقشة كافة البنود التي يقوم بإعدادها من أجل اعتماد اللائحة من قبل لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار بالتنسيق محمود الخطيب رئيس النادي.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللائحة الجديدة سوف تتضمن مضاعفة العقوبات والمكافآت بنظام عادل يطبق على جميع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب.

وأضاف المصدر أن اللائحة سوف تتضمن بند عقوبات يخص السوشيال ميديا ونظامًا محددًا يقر به جميع اللاعبين يخص التصريحات الإعلامية وضوابط أخرى جديدة سوف تتم إضافتها لتفادي أي سلبيات تخص المواسم الماضية في لائحة فريق الكرة.

في السياق ذاته  يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي السيرة الذاتية لـ5 مرشحين لتولي مهمة الاستشاري النفسي للاعبين بداية من الموسم القادم لخلافة أحمد أبوالوفا الذي تقدم باستقالته مؤخرًا عقب انتهاء الموسم المحلي.

ويعقد كولر جلسة مع المرشحين لاختيار الأنسب فور عودته إلى القاهرة لبدء مهمته مع الفريق منذ بداية الموسم، حيث يولي اهتمامًا كبيرًا بوجود الخبير النفسي باعتباره إحدى الأدوات التي يعتمد عليها مارسيل في تجهيز اللاعبين خاصة مع ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة بجانب السيطرة على عدد النجوم الكبير داخل غرفة خلع الملابس في الفترة القادمة.

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي المشرف العام على الكرة، عقد عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية، بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة الكابتن مختار مختار، وعضوية الكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان، وفي حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات، وبعد الحديث في بعض الملفات ذات الأولوية، عقدت اللجنة اجتماعًا مطولًا مع الكباتن وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع وشطة مدير الأكاديمية، وشادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية، في حضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من