رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى نزهة أمام بطل زنزبار لتأكيد صعوده لدور الـ32 فى دورى أبطال إفريقيا

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

سيكون بيراميدز فى نزهة حقيقية عندما يواجه فريق جي كي يو، بطل زنزبار، في الثامنة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسم بيراميدز تأهله لدور الـ32 مبكرا بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بـ6 أهداف نظيفة وهو ما دفع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني، لإراحة عدد من اللاعبين، وهم: شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد سامي ومحمد حمدي وإبراهيم بلاتي توريه ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وفيستون ماييلي، استعدادًا لمواجهة المصري يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي بيطولة كأس مصر.

مباراة الليلة ستكون أشبه بتدريب جيد لبدلاء بيراميدز، وسيدفع كرونسلاف يورتشيتش بمحمود دونجا في قلب الدفاع بجوار محمود مرعي وإشراك أحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن وكريم حافظ في مركز الظهير الأيسر ووليد الكرتي ومهند لاشين، محوري ارتكاز في الوسط، والرباعي الهجومي إسلام عيسى ومحمود زلاكة وفخري لاكاي ومروان حمدي.

كرونسلاف يورتشيتش حذر لاعبي بيراميدز من الالتحامات القوية مع لاعبي بطل زنزبار الذين قد يلجأوا لاستعمال العنف لتجنب التعرض لهزيمة ثقيلة مرة أخرى، وطالب كرونسلاف يورتشيتش لاعبيه بنقل الكرة من لمسة واحدة ومحاولة توزيع جهدهم على مدار شوطى المباراة منعا لتعرضهم للإجهاد نظرا لضغط المباريات.

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 18 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد الشناوي ويوسف نادر ومحمود مرعي وأحمد توفيق ومحمد الشيبي وكريم حافظ وإسلام عيسى ومحمود دونجا ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ووليد الكرتي ومحمود صابر ومحمود زلاكة ويوسف أسامة وصامويل أومسا وفخري لاكاي ودودو الجباس ومروان حمدي.

يدير المباراة طاقم تحكيم من السنغال بقيادة الحاج أمادو ويساعده جبريل كامارا ونوح بانجاورا ومعهم عيسى سي حكما رابعا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من