رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يستهدف خوض مبارياته فى الموسم القادم على استاد العاصمة الإدارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

حرص كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، على الاجتماع اليوم مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية. 

وخلال الاجتماع الثلاثي تمت مناقشة ملف ملعب نادى المصرى سواء بالكونفيدرالية الإفريقية أو مباريات الموسم الجديد وكانت هناك مفاضلة بين استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية واستاد العاصمة الإدارية الجديد والذي توجد عليه محاولات مكثفة لاستخراج الموافقات اللازمة من الأجهزة المعنية والتي ستنتهى بنتائج إيجابية لخوض الفريق البورسعيدي مبارياته خلال الموسم الجديد. 

 ومن جانبه شدد كامل أبوعلى خلال الاجتماع على ضرورة البحث عن طرق لضمان استمرارية الأندية الجماهيرية فى ظل العواصف المالية الكبيرة التى تواجهها والتكاليف العالية للنشاط الرياضى والسعى لتوفير الدعم اللازم من الجهات المعنية وفتح قنوات التعاون مع الجهات الاستثمارية. 

وناقش كامل أبوعلي والدكتور محمود حسين مع وزير الشباب والرياضة موقف الإنشاءات التى تجرى بمشروع استاد نادى المصرى الجديد ببورسعيد والجدول الزمنى للانتهاء من المشروع في أسرع وقت وضرورة افتتاح المشروع حتى يعود نادى المصرى لخوض مبارياته ببورسعيد بين جماهيره.

وخلال الاجتماع تم التنسيق لزيارة قريبا لمشروع الاستاد للوقوف على معدلات التنفيذ وموعد التسليم النهائي.

ويسعى مسئولو نادى المصرى لحسم العديد من الملفات المهمة التى تهدف لاستقرار النادى وتوفير كل احتياجات المرحلة المقبلة عقب نجاح كامل أبوعلي في حل أزمة القيد عقب سداد عقوبة اللاعب التونسي رامي البدوي والذي يسعى لتلبية طموحات جماهير نادي المصري عقب إنهاء كل المعوقات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من