رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول أمام برينتفورد بالدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره برينتفورد على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "ستيوارت أتويل".

 

ليفربول يستضيف برينتفورد فى الدورى الإنجليزى

ويسعى ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، في مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي والمنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مبكر، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة توهجه وتحطيم الأرقام القياسية من خلال هز شباك الخِصم، خاصة أنه أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل أهدافًا في اللقاء الافتتاحي برصيد 9 أهداف، إلى جانب صناعته 5 أهداف أخرى، بإجمالي 14 مساهمة. 

في المقابل، يرغب فريق برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا ومحاولة حصد الثلاث نقاط، منتعشًا بفوزه الثمين أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسبق أن التقى الفريقان في 6 مباريات، حقق خلالها ليفربول 4 انتصارات، مقابل فوز وحيد لفريق برينتفورد، وكذلك تعادل واحد فقط.

 

تشيلسى يبحث عن الفوز أمام وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى

وفي الجولة ذاتها، يحل فريق تشيلسي ضيفًا على وولفرهامبتون، على ملعب "مولينيو"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويقودها الحكم "دارين إنجلاند".

ويبحث فريق تشيلسي، تحت قيادة المدرب إنزو ماريسكا، عن فوزه الأول ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة المفاجئة أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في الجولة الافتتاحية من البريميرليج.

في المقابل، يريد فريق وولفرهامبتون في تحقيق انتصاره الأول أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة تشيلسي، رغم تلقيه الهزيمة أمام أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. 

بينما يلتقي فريق بورنموث نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "فيتاليتي"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقودها الحكم "دافيد كووت".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من