رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على برينتفورد فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

قاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول للانتصار على ضيفه برينتفورد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج موسم 2024-2025.

افتتح الكولومبي لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة 13، حيث بدأ محمد صلاح الهجمة ممررًا الكرة للبرتغالي ديوجو جوتا، الذي مررها لزميله الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك.

واستطاع صلاح تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة من دياز، ليسقط الكرة من فوق حارس برينتفورد، مؤكدًا انتصار فريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول لـ6 نقاط في المركز الرابع لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وقام أرني سلوت، مدرب الريدز، بتغيير وحيد عن لقاء إبسويتش تاون، حيث بدأ إبراهيما كوناتي أساسيًا بدلًا من كوانساه في الدفاع.

تشكيل ليفربول.. صلاح يقود الهجوم ضد برينتفورد

جاء تشكيل ليفربول كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبيرج، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز.

وكان ليفربول قد تغلب على مضيفه إبسويتش تاون بقيادة المحترف المصري سام مرسي، بهدفين نظيفين في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافًا في اللقاء الافتتاحي برصيد 9 أهداف، إلى جانب صناعته 5 أهداف أخرى، بإجمالي 14 مساهمة. 

تجدر الإشارة إلى أن فريق برينتفورد قد افتتح مشواره بانتصار ثمين أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من