رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون سبور أمام قيصرى بالدورى التركى

طرابزون سبور
طرابزون سبور

يلتقي فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره قيصري سبور، على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التركي للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة طرابزون سبور ضد قيصري سبور في الدوري التركي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

تريزيجيه يبحث عن الفوز مع طرابزون سبور أمام قيصرى

ويسعى محمود تريزيجيه ورفاقه لقيادة فريق طرابزون سبور نحو تحقيق الانتصار الأول في بطولة الدوري التركي، من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة بشكل مبكر لهذا الموسم، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان فريق طرابزون سبور قد خاض مباراة واحدة فقط في الدوري التركي هذا الموسم، حيث وقع في فخ التعادل السلبي مع سيفاس سبور سلبيًا دون أهداف.

كذلك يمتلك طرابزون سبور مباراة مؤجلة في الدوري التركي؛ نظرًا لخوضه مواجهة سانت جالين السويسري في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، التي انتهت بالتعادل السلبي أيضًا.

وينتظر فريق طرابزون سبور خوض مواجهة الإياب أمام سانت جالين السويسري، يوم الخميس المقبل، من أجل خطف بطاقة العبور لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

الأمر ذاته بالنسبة لفريق قيصري سبور، الذي يبحث عن فوزه الأول في مباراة اليوم، بعدما خسر أمام سيفاس سبور بنتيجة 1-2، وله جولة مؤجلة أيضًا.

يذكر أن محمود تريزيجيه قد شارك في 27 مباراة رفقة طرابزون سبور في مختلف المسابقات بالموسم الماضي 2023/ 2024، سجل خلالها 11 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد انضم إلى صفوف طرابزون سبور في صيف 2022، قادمًا من أستون فيلا، مقابل 4 ملايين يورو.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري تريزيجيه، صاحب الـ29 عامًا، رفقة طرابزون سبور في صيف 2026.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من