رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرهن انضمام لاعبيه لمعسكر منتخب مصر بموقف نجوم الأهلى

منتخب مصر
منتخب مصر

رهن مسئولو نادى الزمالك انضمام لاعبى الأبيض الدوليين لمعسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بموقف لاعبى الأهلى من الانضمام لنفس المعسكر، خاصة فى ظل عدم وجود ارتباط رسمى لكلا الفريقين فى بطولة كأس مصر خلال هذه الفترة بعد اعتذار الأهلى عن استكمال الكأس وخروج الزمالك من دور الـ16.

ويستعد منتخب مصر للدخول فى معسكر مغلق بداية من يوم 28 أغسطس الجارى، يتخلله خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يلتقى الفراعنة منتخب كاب فيردى يوم 6 سبتمبر المقبل ثم أمام بتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه.

وهو الأمر الذى يضع حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطني، فى موقف صعب، فى ظل رغبته ببدء المعسكر مبكرا قبل موعد انطلاق الأجندة الدولية، خاصة أن معظم اللاعبين المختارين لهذا المعسكر من الأهلى والزمالك وبيراميدز الذي يرتبط بمباراة مع المصرى غدا فى نصف نهائى كأس مصر وفى حال فوز بيراميدز ستكون لديه مباراة في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل “30 أغسطس”، وبالتالى سيتأخر لاعبوه عن الانضمام للمعسكر.

وهناك 8 لاعبين من صفوف الأهلى فى القائمة التى اختارها حسام حسن بجانب 3 لاعبين من الزمالك، بالإضافة إلى المحترفين الثمانية بعد انضمام محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي، ولاعبى بيراميدز، ليتبقى فى النهاية عدد قليل لا يتخطى 5 لاعبين سيكونون متاحين لحسام حسن فى بداية المعسكر. 

وضمت القائمة التى اختارها حسام حسن 27 لاعبا، وهم: (محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني، وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل).

وكثف حسام حسن وجهازه المعاون اتصالاتهم مع مسئولى الأهلي من أجل الحصول على موافقة بانضمام اللاعبين الدوليين للمعسكر فى موعد انطلاقه بعد غد الأربعاء، حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام الجهاز الفني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من