رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: جمهور الأهلى بيحبنى.. ولن أعمل مجددًا فى العمل العام

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، أنه كان لا يرغب في التواجد بأي منصب داخل اتحاد الكرة المصري.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: قلت قبل ذلك نصيحة لأي نجم لا يتولي أي منصب رياضي عام، لأن هذا سينتقص من رصيده مهما فعل، من يريد أن يبقي في الصورة الملائكية لا بد ألا يتولي أي منصب في اتحاد الكرة.

وتابع: كنت قد اتخذت قرارا بأنني لن أدخل اتحاد الكرة، لكن حدثت ظروف وضعفت نوعا ما لكني أتحمل مسئولية قراري.

وأكمل: الآن أواجه مشاكل كثيرة وأخذ ذلك من رصيدي، لكن هناك أوقاتا أفكر فيها إذا لم يعمل لاعبو الكرة في هذه المناصب من سيتولاها.

وواصل: الكوادر في البداية تخطئ، لكن في مصر لا يوجد أحد يسامحك لو أخطأت، إذا لم تنجح في أول اختبار ستكون نهايتك، في ظل السوشيال ميديا القوية لا أنصح أي أحد بالعمل العام، ولن أكرر هذا الأمر لأنني تعرضت لكم من الضغوطات غير طبيعية.

وأردف: عمر ما استفزيت أي منافس علي رأسهم جمهور الأهلي، كان يناديني مع لاعبي المارد الأحمر.

واختتم: كنت في أي مباراة ألعبها في أي مكان في مصر، الجماهير تناديني سواء في المحلة أو المصري أو الإسماعيلي والحمد لله وأشكرهم.

استقالة حازم إمام

وكان حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، قدم استقالته إلي جمال علام، رئيس الاتحاد، ليرحل عن منصبه بعد الإخفاق الأخير لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، حيث كان مشرفا علي المنتخب الوطني، ومسئولا عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة السابق.

وكان حازم إمام تغيب عن جلستين من اجتماعات المجلس، بالإضافة إلي عدم حضوره بطولة كأس العاصمة الأخيرة، التي شارك بها منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة.

حازم إمام كان غاضبا من أمور كثيرة داخل الاتحاد والقرارات الأخيرة، بشأن رحيل فيتوريا وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من