رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: التغييرات الإدارية أثرت على الزمالك بشكل كبير.. وممدوح عباس تحمل أعباء مالية عديدة

ممدوح عباس
ممدوح عباس

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، أن سبب اعتزاله كرة القدم في عام 2008 هو الضغوط التي تعرض لها وتحميله مسئولية تراجع النادي، باعتباره كان قائدا للفريق، رغم أن النتائج تراجعت بشكل أكبر عقب اعتزاله في عام 2008.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: في بداية الألفية قدمنا مستويات قوية، وحصدت بطولات مع الزمالك حتي عام 2004، إلا أن بداية التراجع جاءت من عام 2005، بسبب دوامة المشاكل الإدارية التي عانت منها القلعة البيضاء.

وتابع: التغييرات الإدارية من عام 2005 حتي عام 2014، أثرت على الزمالك بشكل كبير، ووسعت الفوارق مع الأهلي، الذي قام ببناء فريق قوي بعد عام 2004.

وأكمل: على نقيض الزمالك الذي تسببت المشاكل الإدارية وتعاقب المجالس واللجان المؤقتة في اهتزاز استقرار الفريق.

وأشار إلي أن الزمالك عاني من الديون خلال فترة تواجده بمجلس الإدارة عام 2009، موضحا أنه لم يكن فيها أي فلوس.

واختتم: ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، تحمل أعباء مالية عديدة، وفكرة الاعتماد علي شخص واحد أمر غير صحى، لكنه كان واقعا فى وقت من الأوقات.

استقالة حازم إمام

وكان حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، قدم استقالته إلي جمال علام، رئيس الاتحاد، ليرحل عن منصبه بعد الإخفاق الأخير لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، حيث كان مشرفا علي المنتخب الوطني، ومسئولا عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة السابق.

وكان حازم إمام تغيب عن جلستين من اجتماعات المجلس، بالإضافة إلي عدم حضوره بطولة كأس العاصمة الأخيرة، التي شارك بها منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة.

حازم إمام كان غاضبا من أمور كثيرة داخل الاتحاد والقرارات الأخيرة، بشأن رحيل فيتوريا وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من