رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يرد على تصريحات الجوادى.. ويكشف سبب خلافه مع كولر

بيبو والجوادى
بيبو والجوادى

كشف الإعلامى سيف زاهر عن رد خالد بيبو، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي، علي تصريحات خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر السابق.

وكان خالد الجوادي قد أكد أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، كان يغضب من كثرة أسئلة خالد بيبو، لقلة خبراته في منصب مدير الكرة، وكان ذلك من الأسباب التي دفعته لطلب تغييره.

وأكد سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن خالد بيبو قال له: كنت أعمل لمصلحة نادي الأهلي وليس لإرضاء مارسيل كولر، ورحيلي عن منصبي بسبب إني رفضت أن خالد الجوادي يأخذ أكبر من مساحته.

وتابع زاهر: بيبو أكد لي: لن أرد علي أحد لأني أسير علي نظام نادي الأهلي، ولن أفصح عن أي تفاصيل.

وأكمل: بيبو قال لي أنا هحكيلك كل التفاصيل، وقال: أنا كنت بسأل الراجل كثيرا فعلا، بس مش عشان أرضيه، كنت بسأل عشان استفيد، ليس أكثر.

وواصل: أنا مشيت لأننى خفت علي مصلحة الأهلي وهو ده سبب رحيلي، وكولر خلافه معايا أنه مش مقتنع بالمنصب ده من فترة طويلة.

وأضاف: أنا لم أسمح بمساحة لأحد في الجهاز الفني خارج نطاق عمله، ورفضت أدخل في صراع مع كولر من أجل مصلحة الأهلي.

واختتم: فضلت الرحيل حتي لا يقال إن بيبو عمل مشاكل في الأهلي، خاصة بعد تحجيم بعض الاختصاصات.

خالد بيبو

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن قبول اعتذار خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصبه مديرا للكرة بالقلعة الحمراء.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الأهلي، قررت لجنة التخطيط في اجتماعها بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي المشرف العام علي الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصبه مدير الكرة.

ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة علي الصعيدين المحلي والقاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من