رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يصرف جميع مستحقات لاعبيه قبل مواجهه بيراميدز فى الكأس.. وفيفا يرفع إيقاف القيد

كامل أبوعلى
كامل أبوعلى

حرص كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، على  صرف جميع مستحقات لاعبي الفريق قبل مواجهه اليوم المهمة أمام فريق بيراميدز بدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وجاءت المكافآت عن مباريات الاتحاد السكندري في الدوري والبنك الأهلي وفاركو في كأس مصر وكذلك لنجاح الفريق في إنهاء مسابقة دوري نايل بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

كما أعلن "أبوعلي" عن صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق في حالة تخطي فريق بيراميدز والصعود إلى نهائي مسابقة كأس مصر.

وعلى جانب آخر تلقت ادارة نادي المصري خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بغلق ملف قضية اللاعب التونسي رامي البدوي نهائيا وذلك عقب قيام محلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي بسداد مستحقات اللاعب كاملة والبالغة نحو 530 ألف دولار.

كما أكد الخطاب الذي حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس، رئيس لجنة الانضباط بفيفا، رفع إيقاف القيد عن نادي المصري لثلاث فترات قيد فورا ليصبح من حق نادي المصري قيد لاعبيه اعتبارا من بدء فترة القيد للانتقالات الصيفية في الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري خاصة بعد قيام فيفا برفع المصري من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبيها وبالتالي فتح (سيستم) القيد للمصري استجابة للمخاطبات العاجلة التي قامت بها إدارة المصري على مدار الأسبوع الماضي.

وكان كامل أبوعلى قد قام بسداد من حسابه الشخصي نحو 264 ألف دولار بتاريخ الرابع من يوليو الماضي قبل سداد مبلغ 266 ألف دولار قبل نحو أسبوع.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من