رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقيّد عبدالله السعيد وناصر ماهر إفريقيًا.. وتجهيز الونش لمباراة السوبر

الونش
الونش

قرر مسئولو نادي الزمالك قيد الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر في قائمة الفريق الإفريقية خلال الموسم المقبل والاعتماد عليهما بشكل أساسي مع الفريق بعدما غاب الثنائي عن المشاركة في لقاءات الفريق الإفريقية خلال الموسم الماضي؛ بسبب مشاركتهما من قبل مع أنديتهما قاريا.

ويعول مسئولو الزمالك الكثير على السعيد وناصر ماهر في بطولة إفريقيا وبداية المشاركة في منتصف سبتمبر، بمواجهة الشرطة الكينى، والاعتماد عليهما بشكل أساسي مع الفريق، ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق راحة للثنائي في الفترة الماضية وتجهيزهما بشكل مميز للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، يطمئن محمود الونش مدافع الزمالك خلال الساعات المقبلة على المرحلة الأخيرة من إصابته في ألمانيا بعدما أنهى اللاعب المرحلة الثانية من التأهيل بشكل مميز وتتبقى فقط المرحلة الأخيرة قبل عودته للمشاركة.

ويعرض الونش نفسه على الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق من أجل وضع خطة عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، ويسعى جوميز لتجربة اللاعب في بعض المباريات الودية حتى يتم تجهيزه بشكل جيد.

وحسبما علمنا فإن إدارة الزمالك تراجعت عن ضم أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما أنهوا معه كل التفاصيل في وقت سابق، وجاء قرار الزمالك بالتراجع عن الصفقة بسبب تحفظ جوميز على مستوى بيكهام من الناحية الدفاعية، حيث يرى أنه يجيد في بناء الهجمة من الخلف لكن هناك قصورا عليه في بعض الأمور الدفاعية.

وينوي مسئولو الزمالك إعارة مصطفى الزناري مدافع الفريق ودخوله كمقايضة في أي صفقة جديدة في الوقت الذي لم يتم حسم مستقبل أحمد مجدي المدافع الصاعد في الفريق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من