رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جاد الله: أشرف دارى ويحيى عطية مستقبل الأهلى.. وأفضل احتراف كوكا

أشرف دارى
أشرف دارى

أشاد خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، بصفقة انضمام المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد جاد الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي استطاع تعويض غياب الثنائي محمد عبدالمنعم وعلى معلول، بعدما تعاقد مع يحيي عطية الله وأشرف داري، مؤكدًا أنهما مستقبل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، قائلًا: أشرف داري مدافع زي الوحش.

وأشار إلى أن نادي الأهلي بدأ مبكرًا في تدعيم الفريق استعدادا لحصد جميع البطولات الموسم الجديد.

وأوضح أن نادي الأهلي في حاجة إلى تدعيم خط الهجوم بجانب الفلسطيني وسام أبوعلى الذي أصبح معشوق الجماهير.

وحول رحيل أحمد نبيل كوكا عن الأهلي قال: لا أمانع رحيل أي لاعب يتلقى عروض احتراف أوروبية، مؤكدًا أن الأهلي لا يقف على أي حد، فالنادي قادر على تعويض أي لاعب يرحل عن صفوفه. 

أشرف دارى

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد نادي الأهلي مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال أمير توفيق إنه تم الانتهاء من كل الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، واجتاز أشرف داري الكشف الطبي بنجاح.

وعن تفاصيل الصفقة، أكد أنه سيتقاضي 800 ألف دولار في أول موسمين، وفى الموسم الثالث سوف يتقاضي 900 ألف دولار، أما الموسم الرابع فسوف يتقاضي مليون دولار.

يحيى عطية الله

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد القلعة الحمراء مع يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع علي عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

ونجح مسئولو الأهلي في الاتفاق مع النادي الروسي علي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

ويعد يحيي عطية الله، أحد مطالب السويسري مارسيل، كولر المدير الفني لنادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بعد إصابة علي معلول، وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتي نوفمبر المقبل، ونجح الأهلى في إتمام التعاقد مع اللاعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من