رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يواجه بلد الوليد.. وأتلتيكو مدريد يتحدى أتلتيك بيلباو فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره بلد الوليد، على ملعب «لويس كومبانيس/ مونتوجويك الأوليمبى»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني «الليجا» للموسم الجاري 2024/ 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

برشلونة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام بلد الوليد فى الليجا

ويسعى فريق برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، لمواصلة نغمة الفوز والنتائج الإيجابية، بعدما حقق ثلاث انتصارات أمام فالنسيا وأتلتيك بيلباو ورايو فاليكانو بنتيجة واحدة (2-1) في الثلاث مباريات بالدوري الإسباني.

ويأمل فريق برشلونة في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مبكر، في محاولة لحصد اللقب هذا الموسم 2024/ 2025، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

صدام نارى بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو فى الدورى الإسبانى

وفي قمة نارية أخرى، يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب «سان ماميس»، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويبحث نادي أتلتيكو مدريد عن الفوز، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مبكر، خاصة بعدما حقق انتصارًا وحيدًا وتعادلين في أول ثلاث جولات من المسابقة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد بدأ مشواره بالوقوع في فخ التعادل الإيجابي مع فياريال بنتيجة 2/ 2، قبل أن يُحقق انتصارًا ثمينًا على جيرونا بثلاثية نظيفة، ولكنه وقع في فخ التعادل السلبي مجددًا مع إسبانيول.

الأمر ذاته بالنسبة لفريق أتلتيك بيلباو، الذي يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل إيقاف نزيف النقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، والذي يخوض هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما بدأ مشواره في الدوري الإسباني بالتعادل مع خيتافي بنتيجة 1/1، قبل أن يسقط أمام برشلونة بنتيجة 1/ 2، ولكنه نجح في تحقيق أول انتصاراته أمام فالنسيا بهدف نظيف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من