رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن خضوع كريم فؤاد لجراحة ناجحة بالرباط الصليبى

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أعلن نادي الأهلي خضوع كريم فؤاد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

الأهلي يعلن خضوع كريم فؤاد لجراحة ناجحة بالرباط الصليبي

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن كريم فواد أجرى جراحة ناجحة فى الرباط الصليبي بألمانيا، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف جاب الله  أن جراحة كريم فواد مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لعدة أيام، يبدأ بعدها العلاج الطبيعى وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد، وسوف يعود إلى القاهرة مساء الإثنين المقبل.

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي، والتي توج خلالها الفريق بلقب بطولة الدوري الممتاز، وخرج من الملعب في الدقيقة 12 وحل بدلًا منه محمد هاني.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عقب انتهاء المباراة في القاهرة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وخضع اللاعب للراحة على يد الخبير كريستيان فينك الذي سبق وأجرى له جراحة الصليبي في عام 2023 الماضي، والتي نجح بعدها في العودة بقوة إلى الملاعب، وكان أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتعويض غياب التونسي علي معلول الذي أجرى عملية جراحية وتر أكيليس.

أفضل ظهير أيسر في الدوري للموسم الماضي


كانت رابطة الأندية المحترفة اختارت كريم فؤاد كأفضل ظهير أيسر في الدوري للموسم الماضي باختيار الجماهير بعدما تفوق على كل من: "إسحاق يعقوبو، لاعب البنك الأهلي وجوزيف جوناثان، لاعب مودرن سبورت ومحمد حمدي لاعب بيراميدز".

وسبق أن تعرض كريم فؤاد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالموسم قبل الماضي، والتي تسببت في ابتعاده عن المستطيل الأخضر والمباريات، لمدة تتراوح من 6 لـ9 أشهر.
 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من