رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: لا بد من مساندة حسام حسن وأن يتسابق الجميع لمؤازرة منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي إيهاب الكومي أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بدأ عملية الإحلال والتجديد في المنتخب، والنزول بمعدل متوسط الأعمار الفترة المقبلة.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن منتخب مصر لديه مباراتان في غاية الأهمية في مستهل مشوارنا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في المغرب، النهاردة إبراهيم عادل انضم، ومحمد النني سينضم للمعسكر غدا، وسيصل محمد صلاح لمعسكر المنتخب يوم 3 سبتمبر.

وأشار إلى أن حسام حسن في معسكر المنتخب بدأ عملية الإحلال والتجديد والنزول بمعدل الأعمار، وبدأ في ضم لاعبين من المنتخب الأوليمبي، لم يضم العديد من الأسماء المميزة وجميعهم فوق الـ30 سنة ويريد النزول بمعدل الأعمار.

وتابع: قد يتساءل البعض عن وجود النني وهو أكبر من 30 سنة، لكنه تألق مع المنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد، ولاعبو منتخب مصر الأوليمبي المتألقون تم استدعاء لمعسكر المنتخب للنزول بمعدل الأعمار.

وأكمل: أنادي جماهير مصر بالالتفاف حول المنتخب الفترة المقبلة، وأن يتسابق الجميع لمؤازرة المنتخب أمام كاب فيردي القوي للغاية، نريد الفوز على ملعبنا في بداية المشوار وتحقيق نتيجة إيجابية مع بتسوانا، ونتمنى التوفيق لحسام حسن مع المنتخب.

وواصل: عمر مرموش ومصطفى محمد تألقا مع فريقيهما، وكل اللاعبين سينضمون للمعسكر غدا الأحد، في ظل عدم جاهزية اللاعبين البدنية، سنعتمد على اللاعبين المحترفين الجاهزين بدنيا، لذا أطالب دائما بتسهيل عملية الاحتراف للاعبينا.

واستطرد: إبراهيم عادل تألق في الأوليمبياد، وحسام حسن يعتمد عليه في المنتخب الأول، ويجب أن ندعمه، جاء له عرض احتراف في واحدة من أقوى الدوريات في العالم، ويجب أن نقف بجواره ونسانده.

واختتم: أتمنى من إدارة بيراميدز، وعلى رأسها المالك في الإمارلات والسيد ممدوح عيد، أن يسهلوا عملية احتراف إبراهيم عادل.

منتخب مصر وتصفيات إفريقيا

انطلق الأربعاء 28-8-2024 معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر من الشهر المقبل.

وتقام المباراتان في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب 2025.

انتظم 6 لاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بأحد فنادق القاهرة، وهم: حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامة فيصل.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد أخطر جميع الأندية بموعد انطلاق معسكر المنتخب 28 أغسطس.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمدحمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

ويأتي هذا المعسكر في ظل ظروف بالغة الصعوبة للمدرب الوطني حسام حسن، حيث يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في خط الدفاع، وأبرزهم أحمد فتوح، وهو الأمر الذي يضع تحديات كبيرة أمام الجهاز الفني للفراعنة.

وكانت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في جنوب إفريقيا 4 يوليو الماضي، أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، منتخبات مصر والرأس الأخضر "كاب فيردي"، وموريتانيا وبوتسوانا.

يذكر أن مباراتي مصر أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا، في الجولتين الأولي والثانية ستكونان في الفترة 6 إلي 10 سبتمبر 2024.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من