رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل إبراهيم عادل يكشف كواليس أزمة عرض نادى خيتافى

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف أحمد عباس، وكيل أعمال إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، عن كواليس أزمة عرض خيتافي الإسباني وتعطل انتقاله إلى الليجا بعد موقف ناديه الرافض وفشل الصفقة.

وقال أحمد عباس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد": أحضرنا عرضا من خيتافي وتقدمنا به لبيراميدز، وتقدمنا بمبلغ 4 ملايين يورو، لكن سنبدا في الـ6 شهور الأولى بـ650 ألف يورو إعارة على أن يستكمل المبلغ بعد الـ6 شهور الأولى إلى 4 ملايين يورو.

وتابع: بيراميدز أرسل وكيال ثانيا مع إبراهيم عادل، الأندية في أوروبا لا تعامل بهذه الطريقة، من قدم العرض هو المسئول أمام النادي الأوروبي.

وأكمل: إبراهيم عادل لم يوقع على أي شىء، الخلاف الآن أن النادي الإسباني متمسك بي كوكيل إلى جانب محمد شحاتة من أجل إنهاء الصفقة.

وواصل: نادي خيتافي صرف النظر عن التعاقد مع إبراهيم عادل، مشيرا إلي أن النادى ظل منتظرا قبل إغلاق القيد بساعتين، وقرر غلق ملف اللاعب، وعدم التعامل مع الأندية المصرية في الفترة المقبلة.

واستطرد: كنا نعد عبدالرحمن مجدي للانتقال إلى خيتافي في يناير بديلا لإبراهيم عادل، وعمر الساعي كان سينتقل إلى فرنسا، لكن الساعي انتقل إلى الأهلي وعبدالرحمن مجدي إلى بيراميدز.

وأشار إلي أن هناك أكثر من ناد يطلب التعاقد مع عمر الساعي، لكن الإسماعيلي باع اللاعبين بأرقام جيدة للغاية ولصالح نادي الإسماعيلي.

واختتم: لا أعرف مدى صحة إيقاف بيراميدز لإبراهيم عادل، لكن اللاعب كان في حالة انهيار وبكى بشدة.

إبراهيم عادل

خطف إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، الأضواء خلال مشاركته في دورة ألعاب باريس 2024، حيث قاد اللاعب الفراعنة للتأهل إلي دور الـ8 بمنافسات المجموعة الثالثة.

وسجل إبراهيم عادل هدفي منتخب مصر أمام إسبانيا في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في ختام دور المجموعات بمنافسات المجموعة الثالثة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من