رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 ملايين فى الموسم الأول وامتيازات أخرى.. تفاصيل تجديد الزمالك عقد محمد عواد

محمد عواد
محمد عواد

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قد اشترى النادي بتجديد تعاقده والنزول بالمقابل المادي الذي كان يتقاضاه في ظل الأزمة المالية المحيطة بالقلعة البيضاء، كاشفا عن وجود حرب باردة بين الثنائي أحمد سليمان وعبدالواحد السيد.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد عواد اشترى نادي الزمالك وانتهى المسلسل البايخ، المفاوضات استمرت لأشهر طويلة، وفي النهاية نحيي مجلس حسين لبيب على إنهاء هذا الملف، ووضع سقفا للتعاقدات في الفريق.

وتابع: عواد احترم الزمالك وراعى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وجدد 3 سنوات، جوزيه جوميز، المدير الفني، لم يقتنع بأي حارس في الدوري المصري، وأول شىء بالنسبة له هو الوصول إلى تجديد عقد عواد.

وأكمل: جوميز كان قلقا من عدم تجديد عقد عواد، وتم حسم مسألة التجديد في ظل الموافقة الجماعية من جميع الأطراف لتجديد عقد الحارس.

وأوضح أن العقد لمدة 3 سنوات سيتقاضى في الموسم الأول 7 ملايين، الثاني 8 ملايين، الثالث 9 ملايين جنيه وامتيازات أخرى في حالة الفوز بالدوري والكأس والكونفيدرالية ودوري الأبطال والمشاركة في المباريات.

الزمالك وانتهاء الدوري

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من