رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: أحمد سليمان يطالب بتعيين أحمد حسن مديرًا للكرة بالزمالك

أحمد حسن
أحمد حسن

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد أن الزمالك تعاقد مع محمود بنتايك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، العقد مجاني ويتحمل الفارس الأبيض راتب اللاعب فقط، إذا نال اللاعب إعجاب المدير الفني سيتم شراء العقد نهائيا، كاشفا عن وجود حرب باردة بين الثنائي أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك أزمة قائمة بالفعل بين أحمد سليمان وعبدالواحد السيد، وسليمان هو من رشح أحمد حسن لتولي منصب مدير الكرة، مشيرا إلي أن هناك حربا باردة بين الطرفين، وأشياء يريد أحمد سليمان معرفتها ولا تصل إليه.

وتابع: أحمد حسن بالفعل تم ترشيحه من قبل أحمد سليمان أن يكون متواجدا في منصب مدير الكرة، لكن الأمر قوبل بالرفض من أكثر من 90% من أعضاء مجلس الإدارة، أحمد حسن يعلن انتماءه باستمرار لنادي الأهلي ولا يجب التواجد في هذا المنصب.

وتطرق للحديث عن سيف الدين الجزيري، مهاجم نادى الزمالك، قائلا: رسالة سيف الجزيري لجماهير الزمالك، ليس لها سوى معنى واحد في ظل الأزمة المالية ومستحقاته المالية التي تصل إلى 350 ألف دولار.

وواصل: علاقة الجزيري مع الزمالك تقترب من الانتهاء، اللاعب أرسل شكوى للمطالبة بمستحقاته، وخلال الساعات المقبلة إذا لم يحصل على تلك المستحقات سيبدأ إجراءات التقاضي ضد القلعة البيضاء.

واختتم: هناك مغالاة من جانب الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفقة بركاوي فشلت بالفعل.

الزمالك وانتهاء الدوري

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من