رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إنجلترا بعد تصريحاته بشأن مستقبله وتألقه مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عناوين وأغلفة صحف إنجلترا، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بعدما أثار جدلًا كبيرًا بشأن تصريحاته الأخيرة التي تخص مستقبله مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بجانب تألقه أمام مانشستر يونايتد في بطولة البريميرليج.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح رفقة ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، وتحديدًا في 30 يونيو 2025.

وقال محمد صلاح: “هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد الاستمتاع باللعب دون التفكير كثيرًا في المستقبل. أشعر بالحرية في الملعب وسنرى ماذا سيحدث الموسم المقبل”.

وأضاف: “لم يتحدث معي أحد في النادي بخصوص تجديد عقدي، لذا أعتبر أن هذا الموسم قد يكون الأخير لي هنا. قد تكون هذه المباراة هى الأخيرة لي في أولد ترافورد”.

 

تعليق آرنى سلوت على تصريحات محمد صلاح

وبناءً عليه، علّق آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، على تصريحات الفرعون المصري، قائلًا: “في هذه اللحظة محمد صلاح واحد منا، وأنا سعيد حقًا بكونه واحدًا منا، إنه يلعب بشكل جيد حقًا”.

وتابع تصريحاته ردًا على الصحفيين: “لا أتحدث عن عقود اللاعبين إلا أنه يمكنني التحدث لساعات عن الأداء، هل أنت مهتم بذلك؟”.

يأتي ذلك بعدما تألق محمد صلاح بشكل كبير في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وسجل لويس دياز هدفين في الدقيقتين 35 و42، ليُضيف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

 

محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب في التاريخ يسجل أهدافًا في مرمي مانشستر يونايتد برصيد 15 هدفًا، و6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي لمباريات الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" برصيد 7 أهداف.

كما نجح محمد صلاح في التسجيل في سبع مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد" أمام مانشستر يونايتد.

كذلك أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية خارج ملعبه ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صحف إنجلترا تتحدث عن مستقبل محمد صلاح وتُشيد بتألقه مع ليفربول

من جانبها، ركزت الصحف البريطانية، على تصريحات محمد صلاح وأرقامه القياسية، إذ كانت البداية مع صحيفة " This Is Anfield" التي عنونت "عام أخير"، مضيفة: "محمد صلاح يؤكد عدم تحدث إدارة نادي ليفربول معه بشأن تجديد عقده رغم الأرقام القياسية التي يواصل تحطيمها".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.. والمدرب آرني سلوت يرفض الحديث عن عقد لاعبه".

 

فيما خرجت صحيفة "ليفربول إيكو" بعنوان "محمد صلاح يوجه رسالة كبيرة إلى إدارة ليفربول"، موضحة: "الفرعون المصري يواصل التوهج وتحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، رغم اقتراب انتهاء عقده مع ليفربول".

 

أما صحيفة "صن"، فقد عنونت "محمد صلاح يُلمح إلى إمكانية رحيله عن ليفربول"، مُضيفة: "تصريحات محمد صلاح تُثير جدلًا كبيرًا نظرًا لتوهجه مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري وتحقيقه إنجازات قياسية في مسيرته الكروية".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين على ملعب أولد ترافورد".

 

واتفقت صحيفة "ميرور" مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت "غموض وجدل كبير حول مستقبل محمد صلاح"، مضيفة: "الفرعون المصري يتوهج مع ليفربول ويحطم الأرقام القياسية أمام ضحاياه من المنافسين في الدوري الإنجليزي.. وإدارة النادي لم تتحدث معه بشأن تجديد عقده حتى الآن".

 

بينما جاءت صحيفة "تليجراف" بعنوان "جماهير اليونايتد تنتقد المدرب تين هاج"، مضيفة: "هزيمة قاسية ومذلة للهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، على يد كتيبة مواطنه آرني سلوت".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح ورفاقه يسجلون ثلاثة أهداف في مرمى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من