رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتهاء إجازة التتويج.. الأهلى يبدأ استعداداته اليوم للموسم الجديد فى وجود كولر

 كولر فى مران الأهلى
كولر فى مران الأهلى

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين استعدادا للموسم الجديد بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج باللقب المحلي والاعتذار عن المشاركة في كأس مصر.

ويخضع لاعبو القلعة الحمراء لبرنامج القياسات البدينة وقياس كفاءة أجهزة الجسم على مدار يومين حسب خطة الإعداد للموسم الجديد، حيث يقوم الجهاز الطبي بإعداد ملف مفصل لكل لاعب لإرساله إلى الاتحاد الإفريقى.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع الجهاز المعاون من أجل وضع ترتيبات فترة الإعداد في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بعد انضمام الدوليين لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

ويدرس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خوض مباراة ودية خلال فترة الإعداد استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها أحد أيام 13 و14 و15 سبتمبر فى كينيا ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة إفريقيا وذلك من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة مع الثنائي الجديد يوسف أيمن ويحيي عطية الله، لاعبى الفريق، بعد انتقالهما بشكل رسمي ومشاركتهما في فترة الإعداد بعد استبعادهما من معسكر منتخب بلادهما في التجمع الحالي.

الأهلى يتعاقد مع عمر الساعى لمدة خمس سنوات قادمة 

وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، قد أعلن عن التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات قادمة.

وتم الانتهاء من كل الأمور الإدارية والمالية بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي بنجاح.
من جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن كريم فؤاد أجرى عملية جراحية ناجحة فى الرباط الصليبي بألمانيا، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.
وأضاف أن جراحة كريم فؤاد مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لعدة أيام، يبدأ بعدها العلاج الطبيعي وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد ويعود إلى القاهرة مساء الإثنين المقبل. 
وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في القاهرة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من