رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يجتمع اليوم برئيس الاتحاد الدولى لليد ونظيره المصرى والمتحدة

أشرف صبحى
أشرف صبحى

يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا استعدادًا لتنظيم بطولة العالم الكراسي ومونديال العالم للأندية لكرة اليد، بصالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.

 تُقام بطولة العالم للكراسي خلال الفترة من ١٥ إلي ٢٢ سبتمبر الجاري، فيما تُقام بطولة العالم للأندية في الفترة من ٢٧ سبتمبر إلي ٤ أكتوبر التي تستضيفها العاصمة الإدارية.

يحضر الإجتماع، الدكتور حسن مصطفي، رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري، رئيس مجلس إدارة المتحدة محمد يحيي، السيدة آمال خليفة المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الرياضية أوصلها العالمية في استضافة البطولات والأحداث الدولية، وبفضل التطورات في البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية، التي توجت بامتلاك مصر واحدة من أهم المدن الأوليمبية على مستوى العالمي.

ويناقش الاجتماع التنسيق والتعاون الأمثل من أجل ظهور الشكل التنظيمي للبطولات العالمية في أفضل صورة كما هو المعتاد في مصر بقيمتها العظيمة والنهضة الحضارية غير المسبوقة التي تشهدها في ظل تطوير وإبداع في البنية التحتية علي كل الأوجه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من