رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: يجب أن يضع الزمالك سياسة جديدة فى التعاقد مع اللاعبين.. وأن يكون اللاعب الأجنبى أفضل من المحلى

نادر السيد
نادر السيد

أكد نادر السيد، نجم الزمالك ومصر السابق، أنه لا بد من وضع سياسيات محددة في التعاقدات الجديدة للقلعة البيضاء، وذلك للاستفادة منها فنيا، بما لا يضر النادي ماليا.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إنه يرفض مبدأ التعاقد مع لاعبين جدد دون الاستفادة منهم علي الصعيد الفني.

وعن التعاقد مع لاعبين أجانب، أوضح: لا بد أن يكون اللاعب الأجنبي أفضل فنيا بكثير من المحلي، والتعاقد يجب أن يكون لفترة قصيرة علي سبيل الإعارة، مع حق في الشراء.

وأشار إلي أنه لا من وضع بند بأحقية الشراء، في عقود اللاعبين الأجانب تحسبا لعدم تأقلم اللاعب المحترفى علي الأجواء في مصر.

واختتم: لا بد من وضع ميزانية خاصة لكل نادٍ بشأن الصفقات الجديدة وتكلفتها، كذلك اللاعبين الراحلين حتي لا يتأثر النادي ماليا بالتعاقد مع لاعبين بمبالغ مالية طائلة دون الاستفادة منها فنيا.

الزمالك فى الدورى

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

 

خروج الزمالك من كأس مصر أمام طلائع الجيش

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من