رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يرحب باستمرار عبدالواحد السيد.. وإدارة الزمالك تبحث شراء زياد بصفة نهائية

جوميز
جوميز

رحب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، بعودة عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، بعد انتهاء أزمته مع أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على فريق الكرة، مؤكدا للإدارة أن عبدالواحيد السيد يقوم بعمله الإدارى على أكمل وجه، ويعد حلقة الوصل بين اللاعبين والجهاز الفنى من ناحية ومجلس الإدارة من ناحية أخرى.

وقام جوميز خلال أزمة عبدالواحد السيد مع إدارة الزمالك بإرسال رسالة على هاتف لبيب طلب خلالها استمرار عبدالواحد السيد وأكد أن الوقت صعب حاليًا لإجراء أي تغييرات في الجهاز المعاون والإداري وضروري الحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وطلب جوميز التراجع عن قرار تجميد عبدالواحد السيد.

ومن ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على بقاء زياد كمال في الموسم المقبل وعدم رحيله وبعد التواصل الذي تم بين مسئولي الزمالك وإنبي لطلب الأبيض فسخ عقد إعارة زياد كمال تبدل الأمر بشكل كامل واستقروا على بقاء اللاعب بل شراء عقده من نادي إنبي خلال الموسم المقبل.

وقرر مسئولو الزمالك عدم جلب لاعب وسط جديد بعد استمرار زياد كمال والاستقرار على تواجد الثنائي نبيل عماد دونجا إلى جانب زياد كمال بعد فسخ التعاقد مع محمد أشرف روقا، لاعب الوسط، الذي كان يتبقى في عقده موسم آخر مع الزمالك قبل أن يرحل عن الأبيض.

وفي سياق آخر، اكتفى مسئولو الزمالك بقيد الثنائي الصاعد حسام أشرف وأحمد محمود فقط من الشباب مع استمرار إعارة باقي الصاعدين سواء محمد طارق أو حمدي علاء أو علي ياسر خاصة أن المدرب يفضل تقليص عدد قائمة الفريق في الموسم المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من