رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف تفاصيل المشادة التى حدثت داخل اجتماع مجلس إدارة الزمالك

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل المشادة التي حدثت داخل الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك بالفعل، مؤكدًا أن الواقعة حدثت بالفعل.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن هناك مشادة حدثت بين عضوي مجلس الإدارة هاني شكري ومحمد طارق.

وتابع: محمد طارق كان له بعض الاعتراضات على مستوى الملابس التي يرتديها لاعبو الزمالك في معسكر برج العرب، فرد هاني شكري على محمد طارق وكان الرد قاسيًا ولم يتقبله محمد طارق.

وأشار إلى أن الاجتماع شهد أول مواجهة بين هاني شكري ومحمد طارق، لكن الأمر لم يصل إلى درجة الاشتباك، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك حسين لبيب لم يحضر الاجتماع لانشغاله ببعض الأمور، لكنه هو من دعا إلى عقد هذا الاجتماع.

وأوضح أنه حصلت مشادة بين هاني شكري ومحمد طارق خلال الاجتماع، مضيفًا: لكن لم ترق المشكلة إلى الاشتباك أو إلقاء الزجاج، لكن القصة وقعت بالفعل لكنها لم تصل إلى حد الاشتباك بالأيدي.

وأكد أن هناك خلافات في وجهات النظر، ومن بين تلك المشكلات قصة فريق 2003، وكان تعليق محمد طارق أنه لا يمكن الاستغناء عن أصول نادي الزمالك، وكان يجب أن يكون لاعبو هذا الفريق ضمن معسكر برج العرب للاستفادة منهم.

الزمالك والشرطة الكيني بالكونفيدرالية

يواصل فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني، في الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2024-2025، والتي ستكون بداية مشوار الأبيض هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني

يلتقي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع الشرطة الكيني خارج الديار في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية

توج الزمالك بطلًا للكونفيدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله أحمد حمدي.

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدًا مع الزمالك في دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الجاري 2024-2025، بعد الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف، في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من