رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استبعاد عبدالمنعم وعاشور.. حسام حسن يقرر استكمال المعسكر بـ25 لاعبًا

حسام حسن
حسام حسن

رفض حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، استدعاء لاعبين جدد لمعسكر الفريق الجاري حاليًا، ضمن فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الجاري.

ودخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا يوم 28 أغسطس الماضي استعدادًا لتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، وبدأ المعسكر بانضمام ستة لاعبين قبل أن ينضم باقي اللاعبين المستدعين خلال يومي 1 و2 سبتمبر الجاري.

وأكد اتحاد الكرة، في بيان رسمي، أن حسام حسن رفض استدعاء لاعبين جدد للمعسكر بعد اعتذار محمد عبدالمنعم، لاعب نيس الفرنسي، عن الانضمام للمعسكر، بسبب عدم جاهزيته البدنية للمشاركة مع المنتخب؛ بالإضافة إلى إصابة إمام عاشور في الركبة وخروجه من المعسكر.

وكان محمد عبدالمنعم قد انضم حديثًا لفريق نيس الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي الأهلي، وشارك في 22 دقيقة بأولى مبارياته مع الفريق أمام فريق أنجيه بالجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الفرنسي، التي انتهت بفوز فريق نيس بأربعة أهداف دون رد.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

وأوقعت قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025 المنتخب المصري في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات موريتانيا وبوتسوانا والرأس الأخضر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب في الفترة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا 2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفي شوبير- وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- ومحمد حمدي.

خط الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- ومحمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد الشامي- وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من