رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يعلن إصابة كونسيساو وتكهنات بغيابه لمدة شهر

فرانشيسكو كونسيساو
فرانشيسكو كونسيساو

كشفت تقارير صحفية عن غياب البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن المشاركة مع فريقه في الفترة المقبلة.

وانضم كونسيساو لصفوف يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضي، قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
وقال نادي يوفنتوس في بيان رسمي: "فرانشيسكو كونسيساو خضع لفحوصات طبية بعد معاناته من مشكلة عضلية في مران الفريق يوم الأربعاء، وكشفت عن إصابته بعضلة السمانة في الساق اليمنى".

وكشف النادي في بيانه عن أن كونسيساو سيخضع لفحوصات أخرى في غضون 10 أيام، من إعادة تقييم الإصابة.

وشارك كونسيساو في مباراة يوفنتوس الماضية ضد فريق روما، بالجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وتوقعت شبكة سكاي سبورتس غياب اللاعب عن المشاركة مع فريق يوفنتوس لمدة لا تقل عن 20 يومًا، وقد تمتد إلى شهر.

 

مسيرة البرتغالي فرانسيساو كونسيساو

وبدأ كونسيساو مسيرته ضمن صفوف نادي  بيلينينسش البرتغالي وانتقل لشباب سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2011 وصعد بعد 4 أعوام لفريق تحت 15 عامًا، وفي صيف 2017 انضم لنادي بادروينسي تحت 17 عامًا ثم انتقل لنفس المرحلة العمرية بفريق بورتو في صيف 2018، وفي 2019 صعد لفريق تحت 19 عامًا بالنادي، ثم صعد لفريق الرديف في صيف 2020 قبل أن ينتقل للفريق الأول في شتاء 2021 ولعب لمدة موسم ونصف قبل الانتقال لنادي آياكس أمستردام الهولندي في صيف 2022، ثم أعير لنادي بورتو في صيف 2023 وفعل النادي الشراء بعد نهاية الإعارة.

ومثل فرانسيساو كونسيساو فريق بورتو في 93 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 13، من أصل 151 مباراة وسجل 21 هدفًا وصنع 20.

وارتدى كونسيساو قميص المنتخب البرتغالي في مختلف المراحل العمرية للناشئين والشباب قبل أن يبدأ تمثيل المنتخب الأول في 26 مارس 2024 وكانت مباراته الأولى ودية ضد سلوفينيا وشارك في 45 دقيقة، ومنذ ذلك الحين لعب 6 مباريات وسجل هدفًا وصنع 3 لزملائه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من