رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مدحت شلبى يكشف عن رغبة رامى ربيعة فى الرحيل عن الأهلى

رامى ربيعة
رامى ربيعة

كشف الإعلامى مدحت شلبي عن رغبة رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة "أم بي سي مصر"، إن رامي ربيعة قدم أداءً مميزًا مع منتخب مصر في مباراة كاب فيردي ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب، ونجح في إحراز الهدف الأول، خلال اللقاء الذي انتهي بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وأشار إلي أن رامي ربيعة يشعر بأنه لن يكون ضمن اهتمامات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع يوسف أيمن، فضلا عن رغبة المارد الأحمر في التعاقد أيضا مع محمد إسماعيل، مدافع زد.

واختتم: رامي ربيعة يبحث عن عروض خليجية للرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية، بعد شعوره بأنه لن يكون ضمن اهتمامات كولر.

 

الأهلى وجورماهيا الكينى

يواصل فريق الكرة بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته من أجل قص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني، في إطار المسابقة الإفريقية الأعرق.

ويستعد أهلي مارسيل كولر لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضي 4 بطولات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

وضرب جورماهيا الكيني موعدا مع النادي الأهلي، في الدور التمهيدي الثاني دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام 2023-2024، وإنه ي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ 44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من