رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف سبب غياب محمود كهربا عن مران الأهلى

كهربا
كهربا

قال الإعلامي هاني حتحوت إن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، غاب عن مران الفريق اليوم الإثنين المقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجهازين الفني والإداري ولاعبي الأهلي فوجئا بعدم وجود كهربا في مران الأهلي اليوم وغيابه دون إذن مسبق، وحاول الحضور التواصل مع اللاعب هاتفيا ومع أسرته من أجل الوصول إليه ومعرفة سبب غيابه عن المران ولكن دون أي نتيجة.

وأوضح أن محمود كهربا غاب عصرًا عن الحضور في ملعب مختار التتش من أجل تصوير إعلان متفق عليه داخل نادي الأهلي، دون إبداء أي أسباب، لينتهي مران الفريق دون ظهور اللاعب أو الوصول إليه.

 الأهلى وجورماهيا الكينى

يواصل فريق الكرة بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته من أجل قص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني في إطار مناسات المسابقة الإفريقية الأعرق.

ويستعد أهلي كولر لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضي 4 بطولات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

وضرب جورماهيا الكيني موعدا مع نادي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقي

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية، للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دورى الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل علي كأس الكونفيدرالية بتفوقه علي نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2-2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفا خارج أرضه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من