رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرم توفيق مطلوب فى قطر.. والأهلى يكثف مفاوضاته لتجديد عقده

أكرم توفيق
أكرم توفيق

يجري أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلى، محاولات مكثفة مع لاعب الفريق الأول بالنادي، أكرم توفيق، لإنهاء ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلى، عن أن مدير التعاقدات حصل على الضوء الأخضر من لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، لحسم استمرار اللاعب وعدم الانتظار حتى يناير خوفًا من شروط أكرم توفيق التي ستتخطى وقتها سقف الرواتب داخل الفريق الأول، فضلًا عن تعرضه لإغراءات من الأندية المنافسة للحصول على توقيعه.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن اللاعب وافق على تجديد عقده مع الفريق، لكنه طلب رفع راتبه إلى الفئة الأولى والمساواة مع إمام عاشور وحسين الشحات من أجل تجديد عقده والحصول على 15 مليون جنيه في الموسم.

أكرم توفيق يتكتم على عرض قطري

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتكتم على عرض قطري لضمه، سواء في يناير المقبل أو نهاية عقده، حسب تأكيدات من بعض المقربين منه أن وجود زوجته الثانية في قطر أحد أسباب تفكيره في العروض القطرية خلال الفترة المقبلة.

وفاجأ أكرم توفيق متابعيه على منصّات التواصل الاجتماعي، بصورة لزوجته الثانية وتدعى هدير أبونار، شاركها عبر خاصية ستوري على موقع الصور الشهير إنستجرام معلقًا عليها: "زوجتي"، ما أثار جدلًا كبيرًا، خاصة أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته الأولى ووالدة نجله الوحيد "توفيق".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من