رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة فيصل: حسام حسن منحنى الثقة.. واللعب لمنتخب مصر شرف كبير لأى لاعب

أسامة فيصل
أسامة فيصل

كشف أسامة فيصل، لاعب منتخب مصر، عن كواليس حديث حسام حسن، مدرب الفراعنة، معه بعد مشاركته أساسيا أمام بوتسوانا وتحقيق الفوز في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال أسامة فيصل، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: حسام حسن، المدير الفني، تحدث معي قبل المباراة، وأكد لي أنه يثق في قدراتي وأنني استحق التواجد في قائمة المنتخب.

وتابع: شعرت بالفخر باللعب بجوار تريزيجيه وصلاح في مباراة بوتسوانا منحاني الثقة وتعليماتهما ساعدتني علي تقديم مستوي مميز.

واختتم: اللعب لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، قدمنا مباراة كبيرة وحصدنا النقاط الست بالعلامة الكاملة، ونتمني أن يساعدنا ذلك علي مزيد من التحسن والعودة لمنصات التتويج.

مصر وبوتسوانا

حقق منتخب مصر فوزا عريضا علي بوتسوانا برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه "هدفين"، ومحمد صلاح ومصطفي فتحي كل منهما هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

أقيمت المباراة علي ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، الذي يتسع لـ26 ألف مشجع، بذلك يتربع منتخب مصر علي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط، قبل مباراة الجولة الثانية التي تجمع بين موريتانيا وكاب فيردي.

مصر وكاب فيردى

حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزا عريضًا علي منتخب كاب فيردي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولي، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سجل أهداف منتخب مصر في المباراة، كل من رامي ربيعة عمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69 من عمر اللقاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من