رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبريص: إيهاب جلال كان مضغوطًا بشكل كبير داخل الإسماعيلى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعرب الفلسطيني خالد النبريص، لاعب نادي الإسماعيلي، عن حزنه الشديد لوفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي، الذي وافته المنية.

وقال خالد النبريص، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن وفاة إيهاب جلال كانت صدمة للجميع داخل نادي الإسماعيلي، ولا يوجد أي مدرب في حياتي الكروية كان مؤمنًا بقدراتي مثله.

وأوضح النبريص تفاصيل من الضغوطات على الراحل إيهاب جلال في الفترة الماضية قائلًا: الكابتن إيهاب جلال كان مضغوطًا بشكل أكبر من أي شخص آخر داخل الإسماعيلي.. وملامحه وتعابير وجهه كان تُظهر ذلك خلال الموسم الماضي.

وأشار إلى أنه خلال فترة منافسة الإسماعيلي على الهبوط كانت الضغوطات عليه كبيرة، ونحن كلاعبين كان هدفنا الانتصار من أجل إسعاد هذا الرجل في المقام الأول.

وحول علاقته بالمدرب الراحل، قال: إيهاب جلال كان يتعامل معي على أنه أكثر من أب، وشعرت بذلك منذ اليوم الأول لي فى نادي الإسماعيلي.

وقصّ النبريص موقفًا لإيهاب جلال معه، حيث كان هو بحاجة إلى مبلغ معين من المال، وقام المدرب الراحل بإرسال المبلغ مع زميل له بالفريق، وطلب منه ألا يخطره بأن تلك الأموال أرسلها له إيهاب جلال.

رحيل إيهاب جلال

وفقدت الكرة المصرية مدربًا متميزًا بعد مسيرة تدريبية حافلة شهدت قيادته  العديد من الأندية المصرية والعربية ومن ضمنها الزمالك والإسماعيلي والمصري، وكذلك قاد منتخب مصر الوطني في وقت سابق وكان آخر محطاته التدريبية تدريب فريق الإسماعيلي، والذي تولى مهمته الفنية في 6 أغسطس 2023.

مسيرة إيهاب جلال

ولد إيهاب جلال في 14 أغسطس عام 1967،  بدأ مسيرته الكروية كلاعب، حيث كان يشغل مركز المدافع، وبدأ مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادى "الشمس"، ثم انتقل إلى نادي الإسماعيلي عام 1995، وفي عام 1999 انضم إلى صفوف نادي "المصري البورسعيدي"، وبعدها إلى نادي "القناة"، حيث أعلن اعتزاله اللعب عام 2004.

بدأ حياته كمدرب في السلك الإداري مع فريق نادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي، ثم قرر أن يغير وجهته في موسم 2009-2010، لمقعد المدير الفني، حيث كانت البداية الفنية مع نادي كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة، كما أنه اشتغل مع فريق نادي الحمام فى مطروح مرتين، وكذلك مع بلدية المحلة وكفرالشيخ مرتين، وأيضًا مع تليفونات بني سويف.

في يوليو 2014، تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي مصر للمقاصة، وفي 15 أكتوبر 2017، تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي إنبي لمدة موسمين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من