رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نبيل كوكا: كنا نعلم أننا الطرف الخاسر أمام المغرب فى الأوليمبياد

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب

تحدث أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن ظهوره الرسمي مع المنتخب الأول، وأوليمبياد باريس 2024.

وقال أحمد نبيل كوكا، خلال حواره مع موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، كنت قريبًا من المشاركة في البطولة الإفريقية الأولى بالنسبة لي وفقًا لتأكيدات المدير الفنى، مشيرًا إلى أن الأمور كانت صعبة للغاية في ذلك الوقت.

وتابع: كنت فى الـ21 من عمري، وأسير بشكل جيد مع نادي الأهلي خلال هذه المرحلة، لذلك كنت أرغب في التواجد مع المنتخب في هذا العمر، لكن الإصابة جاءت في وقت صعب ومنعتني من تحقيق ذلك.

وأكمل: كان لديّ شعور بالرضا، واستطعت العودة من جديد بشكل أفضل والانضمام للمنتخب الأول.

وعن ثقة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، قال: أعتقد أن ثقة المدير الفني أهم الأشياء التي يرغب أي لاعب كرة القدم في اكتسابها، فإنها تساعده بشكل كبير للغاية في تقديم المزيد والحفاظ على نفسه ومحاولة إثبات ذاته أكثر، بالإضافة إلى إثبات صحة وجهة نظر المدير الفنى.

وواصل: بالتأكيد هذا الأمر يسعدني وأشكره على ذلك، وأحاول بذل قصاري جهدي والظهور بشكل جيد من أجلي ومن أجل المنتخب، مؤكدًا أن القادم أفضل.

وبسؤاله عن مشاركته مع المنتخب الأول، أوضح: مباراة كرواتيا كانت مشاركتي الدولية الأولى، ولكن في بطولة ودية، بينما مواجهتا الرأس الأخضر وبوتسوانا في التصفيات هما أول مباراتين رسميتين.

وأردف: لذلك جميعها تمثل شيئًا كبيرًا بالنسبة لي، وستكون من أهم المباريات التي سأحتفظ بها في تاريخي، وأنا سعيد بتحقيق المنتخب لانتصارين كبيرين في مباراتي التصفيات على الترتيب، وآمل أن نتأهل وأشارك في البطولة الإفريقية.

وعن تألقه في أوليمبياد باريس 2024، أوضح: بالطبع الأوليمبياد هي بطولة كبيرة تضاف إلى تاريخ اللاعبين، لقد رأينا مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، وكنت أتمني التواجد في مثل هذا الحدث.

وأردف: بالتأكيد هو حدث يمثل لنا شيئًا كبيرًا، وأعتقد أننا لم نستعد بالشكل الجيد، لكن استطعنا الوصول إلى أبعد نقطة  ممكنة مقارنة بالتحضير للبطولة.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، وكان يفصلنا 8 دقائق فقط أمام فرنسا في نصف النهائى، عن كتابة تاريخ كبير وحلم الحصول على ميدالية لمصر.

واستطرد: في مباراة تحديد المركز الثالث، دخلنا المباراة وكنا نعلم أننا الطرف الخاسر بدنيًا وذهنيًا، بعد أن خضنا 120 دقيقة في مباراتين على التوالي، لذلك عانينا من الإرهاق.

واختتم: لم نتوقع هذه النتيجة أمام المغرب بالتأكيد، لكن في النهاية تواجدنا بين أفضل 4 منتخبات في هذه البطولة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من