رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر المحترفون المصريون فى الدوريات الأوروبية والعربية؟

المحترفون المصريون
المحترفون المصريون

عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، التي لعب فيها منتخب مصر مباراتين لحساب الجولتين الأولى والثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، عاد اللاعبون المحترفون إلى أنديتهم لاستكمال الموسم، فماذا ينتظرهم في الدوريات المختلفة؟

 كانت قائمة مصر التي اختارها حسام حسن المدير الفني استعدادا لهاتين المباراتين تضم 8 لاعبين محترفين، وهم أحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي، ومحمد عبدالمنعم لاعب نادي نيس الفرنسي، ومحمد النني لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، وحمدي فتحي لاعب نادي الوكرة القطري، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب نادي الريان القطري، وعمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي. 

أحمد حجازي 

في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء تنتظر أحمد حجازي مواجهة ضد نادي العين في الأسبوع الرابع من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو) على استاد مدينة الملك خالد الرياضية.

ويتصدر نيوم بالعلامة الكاملة 9 نقاط. 

محمد عبدالمنعم

في انتظار محمد عبدالمنعم في يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي أولمبيك مارسيليا وصيف بطولة الدوري الفرنسي في الأسبوع الرابع على فيلودروم. 

يحتل نيس المركز الثامن برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادل وحيد في حين تلقى هزيمة وحيدة.

محمد النني

مباراة صعبة في انتظار محمد النني في يوم السبت الموافق 21 سبتمبر لأن الجزيرة سوف يواجه نادي الشارقة الذي يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين في الأسبوع الثالث في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء على استاد نادي الشارقة. 

يحل الجزيرة في المرتبة السابعة بـ3 نقاط حصدها من انتصار واحد، بينما تكبد خسارة واحدة.

حمدي فتحي

مباراة صعبة للغاية في انتظار حمدي فتحي مع الوكرة في يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث سيصطدم بنادي الدحيل متصدر دوري نجوم قطر على استاد الجنوب.

الوكرة يحل في المرتبة الرابعة دون أن يتكبد خسارة واحدة برصيد 5 نقاط جناها من انتصار وحيد وتعادلين.

محمود حسن تريزيجيه

تنتظر محمود حسن تريزيجيه مواجهة سهلة نسبيا حيث الريان يلاقي نادي الشحانية الذي يحتل المركز الـ11 قبل الأخير في دوري نجوم قطر غدا الجمعة الموافق 13 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء في الأسبوع الرابع على استاد أحمد بن علي المونديالي.

يحل الريان في المرتبة الثامنة بـ3 نقاط جناها من انتصار واحد فيما تلقى هزيمتين.

عمر مرموش

مواجهة نادي فولفسبورج هي ما تنتظر عمر مرموش، حيث يحل آينتراخت ضيفا على فولفسبورج في يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الألماني.

يحتل آينتراخت في المركز العاشر برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار واحد في حين تلقى هزيمة واحدة.

كان مرموش قد تعرض لإصابة طفيفة في الراكبه في مباراة مصر أمام الرأس الأخضر، ولم يتم استبعاد مرموش من قائمة آينتراخت ضد فولفسبورج، لكن أمر مشاركته ليست مضمونة.

محمد صلاح

يستعد محمد صلاح لمواجهة نادي نوتينجهام فورست الذي يستضيفه نادي ليفربول على ملعبه أنفيلد يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة الخامسة مساء في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل ليفربول وصيفا بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

مصطفى محمد

المواجهة التي في انتظار مصطفى محمد في الدوري الفرنسي هي مواجهة نادي استاد ريمس، حيث يتقابل نانت مع استاد ريمس يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء في الأسبوع الرابع على ملعب لا البوجوار.

نانت حتى الآن يقدم موسما جيدا، حيث يحتل المركز الثالث دون أن يتلقى هزيمة بـ7 نقاط حصدها من انتصارين وتعادل وحيد.

وكان مصطفى محمد قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية أمام الراس الأخضر، ومن المتوقع أن يغيب مصطفى محمد ضد استاد ريمس.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من